شروط الاستخدام

Copyright

شروط الاستخدام

هذا الموقع تديره وتحافظ عليه شركة ميرك شارب أند دوهم، وهي شركة فرعية تابعة لشركة ميرك وشركاه، كينيلورث، نيو جيرسي ("ميرك") وهو معدّ للاستخدام من قبل الأفراد في سن 18 سنة فما فوق ولغير المقيمين في الولايات المتحدة

باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام في هذه الصفحة ("شروط الاستخدام") والالتزام بها. تحتفظ الشركة بالحق في تغيير شروط الاستخدام من وقت لآخر، حسب الضرورة، وسوف تقدم إشعاراً، على هذه الصفحة، لدى حدوث أي من هذه التغييرات، بما في ذلك التاريخ الذي أصبحت فيه سارية المفعول. يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة في أي وقت من خلال رابط "شروط الاستخدام" الموجود في أسفل كل صفحة من هذا الموقع.

لا ينبغي أن يفسَر أي شيء في هذا الموقع على أنه إعطاء مشورة أو تقديم توصية بشأن أي قرار أو إجراء متصل بصحتك أو صحة الآخرين. إذا كنت مريضاً، يجب عليك استشارة الطبيب أو أحد أخصائيي الرعاية الصحية المؤهلين فيما يتعلق بأي أسئلة لديك حول صحتك، أو قبل اتخاذ أي قرارات للعلاج. إذا كنت طبيباً أو أحد أخصائيي الرعاية الصحية المؤهلين، يجب عدم السماح لمحتوى هذا الموقع أن يحلّ محل الحكم الطبي الخاص بك، والذي عليك ممارسته في تقييم المعلومات على هذا الموقع.

في حين أنها قد استخدمت جهوداً معقولة لضمان أن المعلومات على هذا الموقع دقيقة وكاملة وحديثة، فإن الشركة تخلي مسؤوليتها بشكل صريح عن أي ضمان أو إنابة بشأن دقة أو اكتمال أو حداثة أي من هذه المعلومات. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات التسويق الضمنية أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك. كما تخلي الشركة مسؤوليتها عن أي أضرار، بغض النظر عن سببها المزعوم أو نظرية المسؤولية التي تستند إليها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار المتعلقة بالإصابة الشخصية أو الأرباح المفقودة.

في هذا الموقع الإلكتروني، يجوز للشركة والشركات التابعة لها أن تجمع، من خلال عمليات التسجيل أو غيرها من الوسائل، معلومات شخصية عنك. يرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية الإنترنت الخاصة بالشركة للحصول على التفاصيل حول كيفية قيامنا بحماية معلوماتك الشخصية. أنت مسؤول عن دقة أي معلومات شخصية تقدمها عن نفسك إلى الشركة من خلال هذا الموقع.

وباستثناء المعلومات التي تغطيها سياستنا للخصوصية، فإن أي اتصال أو مواد ترسلها إلى الموقع أو من خلاله، بما في ذلك البيانات أو التعليقات أو الأسئلة أو الاقتراحات أو الأفكار أو المفاهيم أو الدراية أو التقنيات أو ما شابه ذلك، تصبح ملكاً للشركة. ويكون للشركة حرية استخدام أو كشف أو إعادة إنتاج أو توزيع أي من هذه الاتصالات أو المواد دون قيود من أي نوع.

قد يحتوي هذا الموقع على معلومات تقدمها لك أطراف ثالثة أو من خلال روابط لمواقع إنترنت أخرى. يتم تقديم إشعار المعلومات أو الروابط من هذا النوع في جميع أنحاء الموقع. لا تتحكم الشركة ولا تتحمل أي مسؤولية عن المعلومات المقدمة من قبل أطراف ثالثة أو محتوى مواقع الإنترنت الأخرى التي نقدم روابط لها.

ويمكن أن يتضمن هذا الموقع "بيانات مستقبلية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995. ولا تلتزم الشركة بأي تحديث علني لأي بيان مستقبلي سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، وأحداث مستقبلية، أو غير ذلك. ويمكن العثور على عوامل إضافية يمكن أن تسبب نتائج تختلف جوهرياً عن تلك الموضحة في البيانات المستقبلية في أحدث تقرير سنوي عن النموذج 10-K من الشركة الأم، شركة ميرك وشركاه، كينيلورث، نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، وإيداعاتها الأخرى مع لجنة الأوراق المالية والبورصة (SEC) المتاحة على الموقع www.sec.gov.

عليك أن تعتبر بأن جميع العلامات التجارية والشعارات والتصاميم والشعارات والسمة التجارية التي تظهر على هذا الموقع، سواء كانت مطبوعة بالخط الكبيرأو المائل، أو مع رمز العلامة التجارية، مملوكة من قبل "الشركة" أو الشركات التابعة لها، أو يتم استخدامها بموجب ترخيص. قد يحتوي هذا الموقع أيضاً على براءات اختراع أو معلومات الملكية أو التقنيات أو المنتجات أو العمليات أو غيرها من حقوق الملكية الخاصة بالشركة و / أو الأطراف الأخرى أو يشير إليها. لا يتم منحك أي ترخيص أو حق في أي من هذه العلامات التجارية وبراءات الاختراع والأسرار التجارية والتكنولوجيات والمنتجات والعمليات وغيرها من حقوق الملكية الخاصة بالشركة و / أو الأطراف الأخرى.

لا يجوز لك توزيع أو تعديل أو نقل أو إعادة استخدام أو إعادة نشر أو استخدام محتوى الموقع لأغراض عامة أو تجارية، بما في ذلك النص أو الصور أو ملفات الصوت أو الفيديو، دون الحصول على إذن خطي من "الشركة". يجب أن تفترض أن كل ما تراه أو تقرأه على هذا الموقع محمي بحقوق الطبع والنشر ما لم يذكر خلاف ذلك، ولا يجوز استخدامه، باستثناء ما هو منصوص عليه في "شروط الاستخدام" أو في النص على الموقع الإلكتروني، دون الحصول على إذن خطي من الشركة. لا تضمن الشركة ولا تعلن أن استخدامك للمواد المعروضة على الموقع لن ينتهك حقوق أي طرف ثالث غير مملوك أو منتمي إلى "الشركة".

على الرغم من أن الشركة أو الشركات التابعة لها قد تقوم من وقت لآخر بمراقبة أو مراجعة المناقشات والدردشات والتسجيلات والإرسالات ولوحات الإعلانات وما شابه ذلك على الموقع، إن وجدت، فإن الشركة ليست ملزمة بذلك ولا تتحمل أية مسؤولية أو المسؤولية الناشئة عن محتوى أي من صفحات الويب أو الخدمات أو أي خطأ أو تشهير أو قذف أو إغفال أو كذب أو فاحشة أو إباحية أو بذاءة أو خطر أو عدم دقة في أي معلومات داخل هذه الصفحات أو الخدمات على الموقع. يحظر عليك نشر أو نقل أي مواد غير مشروعة أو تهديدية أو تشهيرية أو فيها افتراء أو فاحشة أو فاضحة أو تحريضية أو إباحية أو مهينة أو أي مواد يمكن أن تشكل أو تشجع على سلوك يمكن اعتباره جريمة جنائية، أو أن تنتهك أي قانون آخر.

تحتفظ الشركة بحقها، إذا قمت بانتهاك شروط الاستخدام، بأن تقوم بتعليق أو إنهاء أي حساب قمت بإنشائه على هذا الموقع.

أنت توافق على تعويض الشركة والدفاع عنها، وإعفاءها والشركات التابعة لها وموظفيها ومستخدميها ومورديها، من أي مطالبة أو ادعاء، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة التي يقدمها أي طرف ثالث بسبب، أو بزعم أنها ناشئة عن استخدامك لهذا الموقع، أو أي خرق "لشروط الاستخدام" أو انتهاك أي حقوق أخرى.

في حال نشوء أي نزاع بينك وبين الشركة بخصوص "شروط الاستخدام" هذه أو استخدامك لهذا الموقع، فإنه يتم حلّه عن طريق مفاوضات حسن النية. وإذا لم تنجح هذه الجهود، تقدم جميع الخلافات أو المطالبات أو المنازعات إلى التحكيم الملزِم عملاً بقانون التحكيم الاتحادي (Act, 9 U.S.C. § 1 et seq). وتنطبق قواعد جمعية التحكيم الأمريكية على سير جلسة الاستماع، التي سيتم انعقادها في مقاطعة مونتجومري، بنسلفانيا. يكون القانون الحاكم هو قانون ولاية بنسلفانيا. ويكون قرار التحكيم نهائياً ومُلزماً ويمكن تأكيده وإنفاذه في أي محكمة مختصة. ويتحمل الطرفان على قدم المساواة تكاليف التحكيم، ولكن على كل طرف أن يدفع أتعاب المحاماة الخاصة به المتكبدة فيما يتعلق بالتحكيم أو تأكيد أو تنفيذ أي قرار.