تطوير الأعمال والترخيص:

نعمل سوية لأن العالم ينتظرنا

discover-us

العلم الذي تملكه له أهمية

الإقدام والتعاون المثمر. من الأهمية بمكان أن نحصل عليهما بالطريقة الصحيحة، لأن عملنا لديه القدرة للتأثير على حياة الملايين. تلتزم إم إس دي بالشراكة مع العلماء في السعي لتلبية الاحتياجات الطبية الكثيرة غير الملباة والتي ما تزال قائمة. في إم إس دي ستجد فريق تطوير الأعمال والترخيص، والذي يجمع بين الخبرة الإدارية في المجالات العلمية والمالية والتحالفية القوية وذلك لضمان أن الأشخاص المناسبين يعملون معك للمساعدة لكي يصل اكتشافك لأقصى مداه.

مع أكثر من 100 صفقة تجارية منذ عام 2014، لدينا فريق يمتلك خبرة للعمل مع الشركاء من خلال مجموعة واسعة من الصفقات من المرحلة العلمية المبكرة إلى برامج المرحلة السريرية. نحن نقدم المرونة والإبداع في المفاوضات. سواء كان ابتكارك من الأوساط الأكاديمية أو من شركة للتكنولوجيا الحيوية، ستجد طريقة عملنا سريعة وواضحة ومباشرة. ونحن نعتقد أنه من خلال العمل معكم يمكننا أن نلعب دوراً رئيسياً في تطوير الرعاية الصحية العالمية.

 

إنها مسألة ملحّة.

معاً يمكننا أن نمضي بشكل أسرع ونقطع مسافات أطول.

اليوم يمكننا إنجاز الأمور بوتيرة لم يكن من الممكن تصورها. ولا تزال الشراكات تؤجج سعينا إلى العلاج. وتتركز جهودنا على تطوير أدوية ولقاحات جديدة تساعد على إنهاء قضايا مثل وفيات الأمهات ومكافحة الأمراض من خلال نهج شامل للوقاية والعلاج والتعليم وتسهيل الوصول. وتظل إم إس دي ملتزمة بتطوير شراكات وأفكار للمساعدة في تحسين الرعاية وإمكانية الوصول إلى الدواء في جميع أنحاء العالم.

 

تعاوننا سيغير الوضع الراهن.

معاً نستطيع أن ندفع عجلة الاكتشافات الجديدة.

لدى إم إس دي إرث غني من الاكتشافات العلمية العظيمة. وتستهدف منتجاتنا ومشاريعنا 88 في المئة من أكبر 20 مرض عالمي. إنها مرحلة الاكتشاف المبكر التي تسفر عن الأجوبة الحرجة التي يحتاجها الطب الحيوي من أجل معالجة الأمراض الخطيرة. لهذا السبب نقوم ببناء علاقات عميقة للمشاركة في الابتكار في مراحله الأولى - مثل العمل بشكل وثيق مع الأوساط الأكاديمية والتكنولوجيا الحيوية وشركات رأس المال الاستثماري، والاستثمار في الشركات الناشئة التي تكون محلاً لبزوغ الأفكار الجديدة.

 

التعاون يصل بنا إلى أقصى إمكانياتنا في الاكتشاف.

معاً: يمكننا أن ندعم قدرتك على الاكتشاف للوصول إلى كامل ك.

العلم هو في صميم كل ما نقوم به. ونحن نفهم الإبداع والدقة التي يتطلبها تحويل الأفكار الناشئة إلى منتجات. وإن إم إس دي منفتحة على جميع الفرص بالمنطق العلمي القوي بصرف النظر عن المجال العلاجي أو طريقته.