الجميع يأتي للعمل من مكان مختلف، من تجربة مختلفة، من أصل عرقي مختلف، ومن تجربة حياة مختلفة. لقد تعلموا أشياء لم تتعلمها. نحن نريد أن نستخدم هذا المنظور الفريد لتعزيز الأعمال التجارية، وتعزيز أهدافنا، وتعزيز حياتنا وسلوك جميع من نعمل معهم.

جاي شيلار

المدير جاي شيلار منفتح جداً بشأن إعاقته (لديه ذراع وساق اصطناعيتين بسبب حادث كهربائي أصيب به عندما كان طالباً جامعياً).

ب"عندما يكون لديك إعاقة، فإنه من السهل جداً أن لا تتقبلها أو أن تخفيها. ولكني كنت دائماً مرتاحا معهاً، وكذلك منفتحاً فيما يتعلق بما أستطيع وما لا أستطيع إنجازه ".

و كما اتضح لنا، فإنه يستطيع إنجاز الكثير.

من شهادة جامعية في الكيمياء إلى شركة إم إس دي

على الرغم من أن جاي يعترف بأنه قد يكون "ساذجاً قليلاً" بشأن الدخول في مجال الكيمياء بذراعه الاصطناعية (إضافة لأنه توقف عن الدراسة لفصل دراسي واحد فقط بعد حادثته)، ولكنه تخرج من جامعة ديلاوير بدرجة في الكيمياء ورؤية للعمل في شركات الصيدلة. جاي يدعم الآن التطور السريري المبكر من خلال تحليل العينات من التجارب السريرية للمركبات المرشحة والتي تكون في مرحلة التطوير في إم إس دي. "في التطور السريري المبكر، نتعرف على معظم الجزيئات التي تأتي من خلال تطوير الدواء. لدينا تأثير مباشر على مدى سرعة الحصول على نتائج أفضل ولتزويد فرقنا بالمعلومات".

التوجيه و "رد الجميل"

بايحاول جاي نقل موقفه الإيجابي إلى طلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو يقوم بتوجيههم من خلال شبكة قيادة الأعمال الأمريكية، وهي مؤسسة غير ربحية وطنية تدعم اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة في مكان العمل.

"ساعدني العديد من الأشخاص في مسيرة حياتي التي تلت الحادث، وبيّنوا لي أنه لا يوجد الكثير من الأشياء التي لا أستطيع القيام بها. لقد ساعدوني حقاً على الاستمرار للبدء في حياتي المهنية. ليس لدى الأشخاص من ذوي الإعاقة الكثير من القدوات. بالفعل لا يوجد لديهم قدوة. ولكن عندما يرى شخص ذو إعاقة أن شخصاً مثلهم يفعل شيئاً إيجابياً، فإن الأمريصبح أسهل بكثير لكي يكون قادراً على تحقيق أحلامه. أردت أن أكون ذلك الشخص للآخرين".

دعم رؤية إم إس دي للتنوع والاندماج

كما يرد جاي الجميل أيضاً من خلال نشاطه في مجموعة موارد موظفي الأعمال ذوي القدرات المختلفة، التابعة لشركة إم إس دي، والتي تعمل على تعزيز التنوع والإندماج لموظفي إم إس دي من ذوي الإعاقة، وكذلك العمال ذوي أفراد الأسرة المعوقين، إضافة إلى حلفاء آخرين في جميع أنحاء المنظمة.

جاي يفخر بالعمل في مكان يمتلك مثل هذه الثقافة القوية للتنوع والاندماج. إنه يقول: "كثير من الناس لديهم أفكار مختلفة حول معنى التنوع والاندماج"،. "بالنسبة لي إنها تعني استخدام منظورك الفريد في العمل. الجميع يأتي للعمل من مكان مختلف، من تجربة مختلفة، من أصل عرقي مختلف، ومن تجربة حياة مختلفة. لقد تعلموا أشياء لم تتعلمها. نحن نريد أن نستخدم هذا المنظور الفريد لتعزيز الأعمال التجارية، وتعزيز أهدافنا، وتعزيز حياتنا وسلوك جميع من نعمل معهم. أنا أعتقد اعتقاداً راسخاً أن إم إس دي شركة تطبق ما تقوله تماماً. "

الاسم :جاي شيلار

المنصب:مدير ديناميكية الدواء، ديناميكية الدواء والتمثيل الغذائي للدواء

التعليم:بكالوريوس في الكيمياء، جامعة ديلاوير

النشاط المفضل في وقت الفراغ:البقاء مع العائلة

هل أنت مهتم للإنضمام إلى فريقنا والمساهمة في انقاذ وتحسين حياة الآخرين؟إبدأ رحلة البحث عن عمل!