السعي من أجل صحة الإنسان

الفضول، والابتكار، والشغف للتميّز. هذه هي الصفات التي تدفع أفراد إم إس دي لاكتشاف ما هو ممكن، عندما يعملون لتحسين الصحة في جميع أنحاء العالم.

سلسلة "المرأة في مجال العلوم"
  • "نحن جميعا فضوليون، وطموحون، ونعمل بجد. إن كمية العلم التي تتم مناقشتها في الردهة أو عند براد الماء فقط لا تصدق. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن أفكارنا يمكن أن تدعمها موارد وتكنولوجيا إم إس دي."

    غوكول سواميناثان
  • "الجميع يأتي للعمل من مكان مختلف، من تجربة مختلفة، من أصل عرقي مختلف، ومن تجربة حياة مختلفة. لقد تعلموا أشياء لم تتعلمها. نحن نريد أن نستخدم هذا المنظور الفريد لتعزيز الأعمال التجارية، وتعزيز أهدافنا، وتعزيز حياتنا وسلوك جميع من نعمل معهم."

    جاي شيلار
  • "إن الأمر الأكثر إثارة بالنسبة لي هو وجود المرونة اللازمة لاستكشاف مجالات جديدة كلياً في علم أحياء الأمراض، مع امتلاك القدرات الثابتة للاكتشاف والتنمية التي تمنحها إم إس دي في متناول اليد لدفع اكتشافاتنا واختراعاتنا إلى الأمام"

    داريا هازورا، دكتوراه
  • "أشعر أنني محظوظ لأنني تمكنت من العمل على آخر ما توصلت إليه العلوم الأساسية من كفاحنا ضد فيروس نقص المناعة البشرية، وأنني تمكنت من العمل في المختبر وفي المعمل التجريبي وفي المصنع، لتصنيع أدوية مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية، ولأنني كنت قادرًا على المساعدة في تصميم سلاسل توريد منخفضة التكلفة ."

    دكتور مايكل ثين
  • "ينبغي أن لا ننسى أبداً بأن الدواء من أجل الناس"

    جورج دبليو ميرك
 

هل أنت مهتم للإنضمام إلى فريقنا والمساهمة في انقاذ وتحسين حياة الآخرين؟

إبدأ رحلة البحث عن عمل!