بيانات مستقبلية

البيانات المستقبلية لشركة ميرك وشركاه، كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية

يتضمن هذا الموقع الإلكتروني لشركة ميرك وشركاه، كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية ("الشركة") "بيانات مستقبلية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995. تستند هذه البيانات إلى المعتقدات والتوقعات الحالية لإدارة الشركة وهي عرضة لمخاطر وشكوك كبيرة. ولا يمكن أن توجد ضمانات فيما يتعلق بمشاريع المنتجات بأن تحصل المنتجات على الموافقات التنظيمية اللازمة أو أنها ستثبت نجاحها تجارياً. إذا تبين أن الافتراضات أدناه غير دقيقة أو إذا تحققت مخاطر أو انعدام يقين، فإن النتائج الفعلية قد تختلف جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات المستقبلية.

وتشمل المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، ظروف الصناعة العامة والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ وتأثير القواعد التنظيمة للصناعة الدوائية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ودولياً؛ الاتجاهات العالمية نحو احتواء تكاليف الرعاية الصحية؛ والتقدم التكنولوجي، والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي حصل عليها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على الموافقة التنظيمية؛ وقدرة الشركة على التنبؤ بدقة بظروف السوق في المستقبل وصعوبات أو تأخير التصنيع؛ وعدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ والاعتماد على فعالية براءات الاختراع للشركة وغيرها من الحماية للمنتجات المبتكرة. والتعرض للمقاضاة، بما في ذلك التقاضي بشأن البراءات، و / أو الإجراءات التنظيمية.

ولا تتعهد الشركة بأي تحديث علني لأي بيان مستقبلي، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. ويمكن العثور على عوامل إضافية يمكن أن تسبب اختلافا جوهرياً عن النتائج الموضحة في البيانات المستقبلية في التقرير السنوي للشركة لعام 2015 في النموذج 10-K وإيداعات الشركة الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) والمتوفر في موقع اللجنة على الإنترنت: (www.sec.gov).

عدم الالتزام بالتحديث

تعتبر المعلومات الواردة في هذا الموقع حديثة بتاريخ نشرها. ولا تلتزم الشركة بتحديث المعلومات لتعكس التطورات اللاحقة. وبناءً على ذلك، فلن تقوم الشركة بتحديث المعلومات الواردة في الموقع، ويجب على المستثمرين عدم الاعتماد على دقة المعلومات الحالية بعد تاريخ النشر.